تطلب باريس سان جيرمان مبلغ هائل لبيع نيمار

تطلب باريس سان جيرمان مبلغ هائل لبيع نيمار
neymar-paris-saint-germain_1mf2pah6xbdq81srugur7w7uf7

كتب - آخر تحديث - 4 نوفمبر 2019

 

أصبح رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن باريس سان جيرمان معقداً للغاية بعد أن وضع النادي الفرنسي رقماً قياسياً عالمياً آخر للموافقة على بيعه خلال هذا الصيف.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالعودة إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، لكن الفريق الباريسي وضع العديد من العراقيل أمام عودته رغم المغريات التي قدمت.

وانتشرت منذ بداية الأسبوع الماضي العديد من التقارير التي تؤكد التوصل إلى اتفاق بين الناديين ، لكن صحيفة “لو باريزيان” ذكرت بأن كل شيء يبدو أنه خدعة من باريس سان جيرمان.

والتقى رئيس باريس سان جيرمان مع مسؤولي نادي برشلونة خلال الأيام الماضية بعد أن أكد نيمار نيته بالعودة إلى ملعب كامب نو ، وقد أخبرهم إنه يريد 300 مليون يورو للتنازل عن البرازيلي.

وأفادت هذه المعلومات أن برشلونة يشعر بالغضب من الابتزاز الذي يقوم باريس سان جيرمان ، ولهذا سيعود للتعاقد مع نيمار في يناير أو في الصيف المقبل ، حيث ستكون قيمة عقده قد انخفضت.

أعلن نادي برشلونة الإسباني رسمياً رحيل لاعبه البرازيلي رافينيا ألكانتارا وانتقاله إلى صفوف سيلتا فيجو في على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

ونشر نادي برشلونة الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه انتقال رافينيا ألكانتارا إلى سيلتا فيجو.

وكما أعلن برشلونة أيضاً أن البرازيلي رافينيا ألكانتارا قام بتجديد تعاقده مع النادي قبل توقيعه على عقد انتقاله إلى سيلتا فيجو على سبيل الإعارة.

وبحث رافينيا ألكانتارا عن فرصة اللعب خارج برشلونة هذا الموسم بعد نجاح النادي الكتالوني بتدعيم خط الوسط بالتعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج.

عن كاتب المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *